منتديــــــــــــــــــات سمـــــــــــــــــــــــو الشــــــــــــــــــــــــعر


 
الرئيسيةنعماليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديـانا حـداد تنتهـي مـن تسجـيلـ البـومهـا + صــــور جـديـدهـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال

avatar

عدد الرسائل : 235
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: ديـانا حـداد تنتهـي مـن تسجـيلـ البـومهـا + صــــور جـديـدهـ   الثلاثاء يوليو 08, 2008 5:29 pm



أنهت الفنانة اللبنانية ديانا حداد تسجيل آخر أغنيات ألبومها الخليجي المقبل في ستوديوهات نجوم في دبي بحضور ملحن الأغنية الأخيرة التي أضافتها للألبوم الفنان الكويتي عبد القادر الهدهود، الذي حضر الى دبي خصيصاً لهذه المهمة.

حملت الأغنية عنوان "ما يتعبني" من كلمات الشاعر أحمد الصانع وتوزيع نشوان، والتي تحمل اللحن الرومانسي الخليجي، وهي الأغنية الرابعة التي تتعلون بها ديانا مع الهدهود في هذا الألبوم المتوقع صدوره خلال بداية الشهر المقبل في أغسطس.
وقد أعربت ديانا حداد أنها سعيدة جداً بالتعاون مع الهدهود لما يملكة من احساس جميل في الأغنيات التي قدمها لها وقالت: "أعتبر أغنيات عبد القادر الهدهود من أجمل أغنيات الألبوم، خاصة وانها متنوعة الألوان الموسيقية الخليجية التي ستضيف الى مسيرتي الغنائية الخليجية بالتحديد".

كما اضافت حداد أنها بصدد بدء الحملة الترويجية إستعداداً لطرح الالبوم من قبل شركة "نجوم ميوزيك" في الامارات ولبنان وبعض دول الخليج العربي، الى جانب أنها ستقوم بتصوير اولى أغنيات الألبوم خلال الفترة المقبلة ليتزامن طرح الأغنية المصورة بطريقة الفيديو كليب مع طرح الألبوم الذي سيضم مفاجأة جديدة لجمهورها في مكان.

من جهته أكد الفنان عبد القادر الهدهود أنه فخور بالتعاون مع فنانة بحجم ديانا حداد وقال: "دينا تتمتع بحس رائع واحساس يضيف لاي لحن، وقد قامت بتسجيل الأغنيات الأربعة بكل شفافية واتقان، وأتوقع أن تلاقي أغنياتها إقبالاً وإنتشاراً ليس في الخليج فقط. بل في جميع أنحاء الوطن العربي" ،اضاف: "لقد سمعت معظم أغنيات ألبوم ديانا وأتوقع له أن يحقق نجاحاً منقطع النظير لما يحويه من أغنيات جميلة ايقاعية وكلاسيكية".

وحول الأغنيات الأربعة التي شارك بها ديانا حداد في ألبومها قال الهدهود: "لقد قدمت لها أربعة أغنيات متنوعة الكلمة والموضوع الى جانب اللحن، وجميعها مختلفة عن بعضها وأتوقع لها أن تلاقي استحسان الجميع".

وفي جو من المرح والسعادة وراحت البال أنهت ديانا حداد تسجيل الأغنية بحضور موزع الأغنية نشوان ومهندس الصوت صابر قسم الله والمشرف العام على الالبوم وعلى ستوديوهات نجوم بسام الترك















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسنة السلط

avatar

انثى عدد الرسائل : 650
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديـانا حـداد تنتهـي مـن تسجـيلـ البـومهـا + صــــور جـديـدهـ   الأربعاء يوليو 09, 2008 9:50 am

مشكووووووووووورة لنقل الخبر تقبلي مروري

_________________
اردنيه وافتخر والي مش عاجبه ينتحر ----- وبكتب على قبرة حاول يقهر اردنيه وماقدر

لو كان حب السلط جريمه ----- فليشهد التاريخ اني اكبر مجرمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديـانا حـداد تنتهـي مـن تسجـيلـ البـومهـا + صــــور جـديـدهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــــــــــــــات سمـــــــــــــــــــــــو الشــــــــــــــــــــــــعر :: الفئه الاولى :: قسم اخر اخبار وصور الفنانيين-
انتقل الى: