منتديــــــــــــــــــات سمـــــــــــــــــــــــو الشــــــــــــــــــــــــعر


 
الرئيسيةنعماليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجيل الجديد من ميكروسوفت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الشارد



عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: الجيل الجديد من ميكروسوفت   الإثنين يوليو 28, 2008 12:58 pm

أطلقت مايكروسوفت اليوم الجيل الجديد من خوادم إدارة البيانات وأدوات تطوير التطبيقات في منطقة الخليج خلال مؤتمر أقيم بهذه المناسبة في فندق جيه دبليو ماريوت في دبي، حيث كشفت عن خوادم SQL Server 2005 وBiztalk Server 2006 ومنصة تطوير التطبيقات Visual Studio 2005 بحضور حشد من العملاء والشركاء وممثلي قطاع الأعمال والمطورين.

وتشكل المنتجات الجديدة مجموعة مطوّرة من الأدوات البرمجية التي من شأنها أن تساعد المؤسسات والمطورين وأصحاب القرار في مجال تقنية المعلومات في توفير أعلى مستويات السرعة في تبادل المعلومات وتحسين الأداء والتواصل في أثناء العمل، كما ستتمكن الأعمال المختلفة من ضمان أفضل سبل الاتصال في ما بين أفرادها، مما يمنح الأفراد القدرة على اتخاذ القرارات وتنفيذها بشكل أفضل.

وقال شربل فاخوري، مدير عام مايكروسوفت الخليج: "لقد تعاونت مايكروسوفت مع شركائها وعملائها في عملية تطوير جدية وموسعة لخوادم SQL Server 2005 و Biztalk Server 2006 ومنصة تطوير التطبيقاتVisual Studio 2005، لتكشف اليوم عن منصة عمل جديدة تتمتع بمجموعة شاملة من القدرات المتطورة التي تقدم مستوى غير مسبوق من التكامل بين البنية التحتية للخوادم وأدوات تطوير تطبيقات، مقدمة بذلك لعملائنا برنامجاً متكاملاً يساعدهم على تحسين نتائج أعمالهم بشكل ملموس ويضمن للأفراد إضافة المزيد من القيمة ولعب دور أكثر فاعلية في نجاح مؤسساتهم".

وستضمن القدرات المعززة التي تقدّمها مايكروسوفت مع خوادم SQL Server 2005 و BizTalk Server 2006 ومنصةVisual Studio 2005 ، حصول المطوّرين والعاملين في مجال تقنية المعلومات على منصة تطبيقات موثوقة بدعم أساسي للتطبيقات والخدمات الشبكية.

وتناولت جلسات المؤتمر بالتفصيل القدرات المتعددة لمجموعة المنتجات الجديدة المصممة لتلبية كافة المتطلبات على اختلافها وخصوصيتها وتوجهات مستخدميها، ابتداء من الهواة والطلبة وانتهاء بالمطورين والمتخصصين في مجال تقنية المعلومات ومهندسي المشاريع وفرق التطوير.

وألقت مايكروسوفت الضوء من خلال النقاشات على التكامل العميق لنظام فريق عمل تطوير التطبيقاتVisual Studio2005 مع خادم SQL Server 2005 وخادم BizTalk Server 2006، كما أوضحت كيف يمكن لهذه المنتجات مجتمعة أن تزيل الحواجز بين المهندس والمُختَبِر والمطوّر ومدير المشروع من أجل تحقيق تعاون أفضل في البيئات المتنوعة.

وأضاف فاخوري: "تقدم مايكروسوفت اليوم مجموعة من التطبيقات التي تعزز قدرات هذه المنتجات وتسمح للعملاء بإيصال المعلومات ضمن نطاق عملهم بانسيابية وسرعة أكبر مما يتيح للأفراد داخل المؤسسات العمل بشكل أفضل وبالتالي الحصول على نتائج أسرع".

وأعلنت مايكروسوفت أيضاً نتائج مسح شامل جديد يظهر حجم الاستفادة الكبير الذي يمكن تحقيقه على صعيد الأداء عند اعتماد خادم SQL Server 2005وVisual Studio 2005. وتتيح هذه النتائج للمستخدمين فهم بيئات العمل الفعلية بما فيها من سيناريوهات مختلفة وقدرة منتجات مايكروسوفت الجديدة على دعم هذه البيئات.

ويتوفر المزيد من المعلومات عن خادم SQL Server 2005، ومنصة تطوير التطبيقاتVisual Studio 2005 وخادم BizTalk Server 2006 عبر الموقع الإلكتروني http://msdn.microsoft.com/launch2005


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسنة السلط

avatar

انثى عدد الرسائل : 650
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد من ميكروسوفت   الأربعاء يوليو 30, 2008 10:01 am

معلومات قيمه جدا مشكوووووووووووورة تقبلي مروري

_________________
اردنيه وافتخر والي مش عاجبه ينتحر ----- وبكتب على قبرة حاول يقهر اردنيه وماقدر

لو كان حب السلط جريمه ----- فليشهد التاريخ اني اكبر مجرمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجيل الجديد من ميكروسوفت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــــــــــــــات سمـــــــــــــــــــــــو الشــــــــــــــــــــــــعر :: التلفون المحمول (الجوال) :: قسم الصيانه-
انتقل الى: